لجنة الشئون الافريقية برئاسة الدكتور شربف الجبلي تبحث سبل تعزيز العمل الإفريقي المشترك
📅 24 June 2026✍️ Sayed Hassan⏱️ 0 دقائق للقراءة
شارك المقال:
ناقشت لجنة الشئون الافريقية برئاسة الدكتور شربف الجبلي بحث سبل تعزيز العمل الإفريقي المشترك: ومواصلة الدفع بالأولوبات الوطنية وزبادة التواجد المصري داخل الاتحاد الإفريقي والمنظمات والتجمعات الإفريقية» وفتح آفاق أوسع لدور القطاع الخاص وتوظيف الخبرة المصرية في مجالات حفظ وبناء السلام وتحقيق التنمية وبناء القدرات لخدمة أهداف القارة الإفريقية”. حضر الاجتماع الساذة اعضاء اللجنة وسيادة السفير محمد جاد؛ مساعد وزير الخارجية – مدير إدارة المنظمات والتجمعات الإفريقية والسفيرة هبة زكي مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية: والسفير شريف شارلى؛ مساعد شئون الاتحاد الإفريقي السيد أحمد عادل: سكرتير ثالث عضو إدارة المنظمات والتجمعات الإفربقية.